الروح البشرية أزلية وتغادر الجسد عبر مراكز الطاقة!


يعتقد أخصائيو العلاج بالطاقة أن كل مرض عضوي يصيب الجسد، هو ناجم عن انسداد طرأ في واحد من مسارات أو مراكز الطاقة الموجودة في جسم الانسان، وأن هذا الانسداد إذا ما عولج بواسطة غسيل الطاقة فإنه يبقى مسدودا، ولا تعود الطاقة تصل إلى الأعضاء التي تمر بها مسارات الطاقة وبذلك فإنه يظهر في المستقبل بصورة مرض يصيب الأعضاء التي لم تتغذى بالطاقة التي هي بحاجة إليها.
أسرار زعبي، الخبيرة في علاج الطاقة خصصت لـ "فرفش" من وقتها الثمين لإجراء هذه المقابلة المميزة حول موضوع الطاقة والروح البشرية، مكمنها وعلاقتها بالجسد من خلال الحوار التالي:
فرفش: بالبداية، حدّثينا عن نفسك ومجال عملك..
أسرار: أسمي أسرار زعبي من مدينة الناصرة، أعمل في مجال العلاجات الطبيعية والطب العربي منذ سبع سنوات وأدير عيادة خاصة بي في مدينة الناصرة.
فرفش: هل يمكن التطرّق لأساليب العلاج التي تعتمدينها؟
أسرار: أعتمد في علاجاتي على واحد من ثمانية أنواع من العلاجات الطبيعية وهي الطب العربي والتداوي بالاعشاب، العلاج بالتغذية، كأسات الهواء (أي الحجامة)، الرفلكسلوجيا، الفيزيوترابيا الصينية، الريكي وعلاج غسيل الطاقة.
فرفش: ما هو علاج غسيل الطاقة؟
أسرار: الأمراض الجسدية والنفسية والفكرية لا تأتي من فراغ فكل أزمة أو صدمة أو حدث سلبي يخزن في اللا واعي وفي مسارات ومراكز الطاقة ويؤدي الى انسدادها. تشويش الطاقة في الجسد وعدم وصولها الى الاعضاء بشكل صحيح يؤدي الى الامراض الجسدية والنفسية. والعلاج هو المس المباشر بالمشكلة وإثارتها لدى المريض واخراجها عن طريق الحديث عن الأزمات والضغط المباشر على مراكز الطاقة
فرفش: ما معنى مراكز الطاقة أو مركز الطاقة، ما هي وظيفته ومتى يغلق أو يحدث فيه انسداد ؟اسرار: مسار الطاقة هو خط غير مرئي بداخل النسيج الشبكي الداخلي، وظيفته نقل الطاقة الكهرومغناطيسية الى الاعضاء كي تبقى سليمة. يوجد لدينا أربعة وعشرون مسار تمر من خلاله الطاقة وكل مسار يمثل عضو من الاعضاء الداخلية. يبدأ المسار من الرأس الى الاطراف أو من الاطراف الى الرأس وهذه الطاقة تأخذ دورتها ضمن هذه المسارات بدون توقف في حلقة مغلقة. اما مراكز الطاقة فهي سبعة مراكز وتكون على شكل حوامات متجهة الى الداخل وتنتهي او ترتبط بغدة من الغدد الصماء الموجودة في الجسم. أما انسداد مسارات ومراكز الطاقة فيؤدي في المستقبل الى أمراض.
فرفش: هل يؤدي أي اغلاق في مسارات الطاقة الى مرض عضوي مستقبلا؟
اسرار: طبعا بالتأكيد سوف يؤدي انغلاق مسار الطاقة او مركز الطاقة الى امراض لأن الطاقة الكونية تحافظ على سلامة وصحة الاعضاء في الجسد. الناحية الصحية والنفسية والنشاط الجسدي يحدد مستوى الطاقة في الجسد وكذلك طباع واشكال الاشخاص.
فرفش: ما هو مصدر الطاقة في جسم الانسان؟



أسرار زعبي: الروح البشرية أزلية وتغادر الجسد عبر مراكز الطاقة!
 عندما نحرر الطاقات
 السلبية يتعافى الجسد والفكر
اسرار: 
للطاقة مصادر عديدة في الجسم، منها الطاقة المأخوذة من الطعام والشراب أي الماء وكذلك الهواء أي الاكسجين أما الطاقة الاساسية التي تبقينا على قيد الحياة هي "الفرانا" او طاقة الحياة نفسها وهي موجودة في كل مكان وليس بالهواء فقط والتي تكون مرتبطة مع الروح وتكون على شكل حقل مغناطيسي حول جسد الانسان واذا انقطعت الفرانا (أي طاقة الحياة) عن الروح مات الانسان. وهذه الطاقة يأخذها الانسان مع اول نفس له بعد الولادة مباشرة.
فرفش: كيف يتأثر الجسد من الطاقة السلبية والايجابية من حوله؟
  اسرار: الحقل المغناطيسي لدى الانسان مثل الاسفنجة يمتص كل الذبذبات والطاقة السلبية والايجابية التي تكون حوله مثل الاماكن والاشخاص والحيوانات والاشياء الموجودة من حوله ولهذه الطاقة تأثيرات على الجسد والنفس والروح بشكل ايجابي أو سلبي.
فرفش: هل التمارين كفيلة لابقاء مسارات الطاقة مفتوحة بصورة دائمة؟
اسرار:هنالك تمارين خاصة بمسارات الطاقة حتى تبقى مفتوحة أعلّمها للشخص الذي مر بعلاج غسيل الطاقة حتى يحافظ على مسارات الطاقة مفتوحة ويحرر الانسدادات.
فرفش: ماذا نقصد بالعلاج الروحاني؟
اسرار: الروح تتاُر مثلها مثل الجسد بأي احداث سلبية او صدمات او هجوم نفسي خارجي. الروح تتعب وتمرض وتتأذى أكثر من الجسد لأنها مثل الحاسوب تخزن كل المعلومات السلبية والايجابية وعندما نحرر الطاقات السلبية والاحزان والمصائب من الروح يتعافى الجسد والفكر.
فرفش: أين تكمن الروح في الجسد وهل يمكن فصلها قبل الموت؟
اسرار: تكمن الروح في القلب او الصدر والرأس ومركزها الصدر الايمن وتكون مربوطة بخيوط اثيرية فضّية مع الجسد. اذا انقطع هذا الخيط مات الانسان وتنفصل الروح عن الجسد قبل الموت في حالات النوم أو في حالات الغيبوبة السريرية.
فرفش: ما هو الموت؟
أسرار زعبي: الروح البشرية أزلية وتغادر الجسد عبر مراكز الطاقة!
 الروح تتعب وتمرض
 وتتأذى أكثر من الجسد
اسرار:
 الموت هو انقطاع التيار الكهرومغناطيسي عن الجسد او انقطاع الحبل السري الاثيري الذي يربط الروح بالجسد. فالجسد كالمصباح والنفس هي النور والروح هي التيار الكهربائي.
فرفش: كيف تغادر الروح الجسد وفي أية مراحل تمر؟
اسرار: عندما تغادر الروح الجسد تبدأ بالانسحاب من مركز الطاقة الاول أي من الارجل ومن ثم تمر عبر مركز الطاقة الثاني الموجود تحت الهورمون بعدها تنحسر الروح فترة من الزمن في مركز الطاقة الثالث الموجود فوق المعدة بعدها تمر من مركز الطاقة الرابع الموجود في الصدر ومن ثم تنحسر الروح في مركز الطاقة الخامس أي الحلقوم او الحلق تواجه الصعوبة في التحرر لدى بعض الناس بعدها تمر من مركز الطاقة السادس الموجود بين العينين. عندها يرى الشخص المحتضر العالم الآخر بعدها تتحرر الروح نهائيا من مركز الطاقة السابع الموجود في اليافوخ عندها تصبح الروح طليقة.
فرفش: ما معنى الارواح الناضجة والارواح التائهة؟
  اسرار: الارواح الناضجة تكون على قدر عال من المعرفة والفهم والادراك والحكمة والصبر وتقبل المشاكل ومعالجتها بهدوء وتكون هذه الارواح مسالمة، خلوقة وراقية ومؤمنة لا ترتكب الاخطاء او المحرمات أما الارواح التائهة فهي تعيش في عذاب وآلام وضياع. ترتكب الاخطاء والمحرمات وتمارس الفساد والشقاء وسفك الدماء وتتصف بأخلاق متدنية.
فرفش: هل تعرف كل واحدة منهما طريقها؟
اسرار: عندما تعبر الروح باب السماء تصنف حسب  مستواها او ادراكها واعمالها على الارض فكل روح تذهب الى صفها او مجموعتها كي تتلقى الدروس والارشادات اللازمة قبل عودتها الى الارض مرة أخرى.
فرفش: هل يعيش الانسان حياة واحدة ام متجسد؟
اسرار: الروح الانسانية هي خالدة وباقية الى الابد تنتهي رحلتها او رسالتها في الارض ثم ترجع الى السماء لفترة من الزمن ثم ترجع الروح تتجسد في جسد آخر حتى تكمل ما كانت تتابع من أعمال بذاتها في التجسد السابق العذاب والالم في هذه الحياة الارضية ليس سوى تكفير عما ارتكب الانسان في حيواته السابقة. فتجسد الروح ما هو الا لجعلها تعمل وتتعلم كي ترتقي وتصل الى الكمال وعندها تبقى في العالم اللا روحي بعد أن أتمت مشوارها الارض عبر الاجساد المادية. الروح تركيبة أثيرية لا تستطيع أن تحقق رسالتها دون جسد مادي.


أصدقاء(تقارب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع " الروح البشرية أزلية وتغادر الجسد عبر مراكز الطاقة!"

إرسال تعليق