عزيزتي حواء: اليك ثلاثة مراحل لتتخلصي من الرجل المزعج وثقيل الظل



أعثري على عذر لوضع حد لتثاقله دون أن يشعر بالإهانة مباشرة بحيث يقول لنفسه أن المواصلة مستحيلة وأنه لا يمكن له أن يفعل شيئا
عليك أن تتجنبي دائما أن تكون المواجهة مدخلا إلى نوع من علاقة عنيفه واحذري الكراهية وافرضي نفسك واشرحي له ببرود وهدوء أنك غير مهتمه بعرضه وأنه ليس الشخص المناسب لك

التقيت به، أو تعرفت عليه منذ فترة قصيرة ومع ذلك فهو يزعم أنه يحبك بجنون؟ هل هو لحوح، عنيد ومقاوم لليأس، ولا يريد أن يفهم أن مشاعره الهائلة لا مقابل لها عندك؟ إذن كيف يمكن أن تفهميه ما لا يريد أن يفهمه؟ وأنت بطبيعتك شخص دمث ولم ولن تجرحي إنساناً في حياتك، وقد يكون قريبا لك ولا تحبي المواجهة في مثل هذه الأمور، إذن إليك الطريقة:
عزيزتي حواء: اليك ثلاثة مراحل لتتخلصي من الرجل المزعج وثقيل الظل
صورة توضيحية
الخطوة الأولى: التجاهلعلى الهاتف، الإيميل، الرسائل النصية، أو على الفيسبوك، لا تجيبيه أبدا. وأبدا هنا تعني تماما وبدقة أبدا، فالرجال الثقلاء اللحوحين يتخيلون أن أي إشارة من قبلك هي دليل على الإهتمام. إن الصمت العميق في هذه الحالة هو العلاج المناسب لوضع حد لتوهمات الرجل.
الخطوة الثانية: استخدمي ورقة الصراحة
في حال أن التجاهل لم يؤد الغرض المطلوب منه وعاد الرجل الثقيل يلح عليك فهنا لا بد من الإنتقال إلى الخطوة الثانية. انتقلي من الصمت إلى الكلام، حدثيه لمرة واحدة وأخيرة بالطبع. أعثري على عذر لوضع حد لتثاقله دون أن يشعر بالإهانة مباشرة، بحيث يقول لنفسه أن المواصلة مستحيلة، وأنه لا يمكن له أن يفعل شيئا. وهكذا فإنه سيتخلى بسهولة أكبر عن إزعاجك المستمر بمشاعره اللاهبة، هناك أعذار كثيرة ممكنه لتختاري: أنت ستسافرين خلال أسبوع، إلى أين؟ تريدين أن تقومي بجولة حول العالم مثلا. أو مثلا أنك ما زلت مغرمة بحبيبك السابق ولست مستعدة لعلاقة جديدة، أو أيضا أن لديك علاقة الآن وأنك ستتزوجين الأسبوع القادم. ابحثي عن عذر مناسب واستخدمي مخيلتك.
الخطوة الثالثة: كوني حاسمة
إنه لا يفهم، فهو يحمل غرامه العاصف ويرسله لك بكل الوسائل السلكية واللاسلكية، يباغتك في كل مكان حيث تتوقعينه وحيث لا تتخيلين، مجرد وجوده إنها اللحظة التي يجب عليك فيها أن تكوني حاسمة إذن، وأن تقولي الحقيقة بأكثر الكلمات وضوحا. عليك أن تتجنبي دائما أن تكون المواجهة مدخلا إلى نوع من علاقة عنيفه، احذري الكراهية، افرضي نفسك، واشرحي له ببرود وهدوء أنك غير مهتمه بعرضه وأنه ليس الشخص المناسب لك. لا تعني لا، لست ملزمة بالتواصل معه بعد ذلك، أو الإتصال به بأي شكل، وفي كل الحالات من الأفضل أن تتجنبي لقائه وجها لوجه، وبعد ذلك يمكن أن يغضب وأن يعاود الإلحاح، يمكنك أن تعودي إذن إلى المرحلة الأولى. سيستهلك نفسه بعد حين تلقائيا وتكونين قد تخلصت من الإزعاج بدورك.
أصدقاء(تقارب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "عزيزتي حواء: اليك ثلاثة مراحل لتتخلصي من الرجل المزعج وثقيل الظل"

إرسال تعليق