♥ ~~~الوجه مرآة الصحة والشباب فاهتمي بوجهك سيدتي~~♥



الوجه هو مرآة الصحة والشباب والحيوية. وعندما تظهر علامات الشيخوخة عليه لا يفلح شيء في إيقاف الإحساس بتقدم العمر، لذا كان الاهتمام بالوجه ومظهره من أولويات الحفاظ على الشباب ووقف زحف الشيخوخة .. وبشرة الوجه هي الضحية الأولي لمرور العمر وأيضا للتعرض للعوامل البيئية المدمرة من تلوث للجو الى أشعة الشمس ذات التأثير السيء على البشرة وحتى القلق والاكتئاب والتوتر وهذا كله ينعكس على عضلات منقبضة وجلد متجعد. والى جانب عوامل علاجية كثيرة تبقى التمرينات هي الوسيلة المعروفة للحفاظ على حجم ونضارة وليونة العضلات وبالتالي الأنسجة التي تغطيها وأهمها الجلد. ولا يقتصر هذا الأمر على عضلات الجسم الكبيرة الموجودة بالصدر والذراعين والساقين وغيرها، بل ينطبق على أيضا على العضلات الصغيرة والدقيقة الموجودة في الوجه والرقبة. 
يظهر الشباب والجمال بجلاء ووضوح في الوجه النضر والبشرة الناعمة الخالية من التجاعيد والعضلات المشدودة. وتمرينات عضلات الوجه والرقبة تستطيع أن تساعد على التخلص من التجاعيد والظهور بمظهر شاب جميل. وهذه التمرينات مفيدة جدا للنساء والرجال من كل الأعمار لأنها تجعل البشرة ناعمة وشابة لا تشيخ فلا تتأثر بمضي السنين. ومظهر الجلد يعتمد في جزء منه على عضلات الوجه الداعمة التي ينبغي أن تظل مشدودة وقوية، وللحفاظ عليها في حالة جيدة ومتماسكة يجب أن تنال نصيبها من التمرينات. ومثل كل التمرينات يجب القيام بها بصفة منتظمة للحصول على أكبر فائدة. وسيذهل من سيتبع هذه التمرينات من نتائجها وتأثيراتها الرائعة التي ستنعكس شبابا ونعومة وصحة على الوجه والرقبة. 
تتعامل هذه التمرينات مع العيون والجبهة والوجنات والرقبة والزور، فتتحسن العيون المنتفخة والتي تعاني من جيوب أسفلها، وتعاني جفونها من التهدل والسقوط، وتختفي من حولها التجاعيد الصغيرة والكبيرة المساة "رجل الغراب"، وتتخلص الجبهة من التجاعيد والخطوط والشقوق. كما تصبح الوجنات مشدودة والشفاه نضرة متألقة. أما الرقبة فيختفي منها "اللغد" وتصبح ممشوقة وبهية. 
أصدقاء(تقارب)
تعليقات Facebook
0تعليقات Blogger

لا توجد تعليقات على موضوع "♥ ~~~الوجه مرآة الصحة والشباب فاهتمي بوجهك سيدتي~~♥"

إرسال تعليق